دعاء محبة الزوج لزوجته اللهم ارزقني خي

دعاء محبة الزوج لزوجته اللهم ارزقني خي. يارب وفِّق زوجتي وكن معها ، اللهمَّ إني استودعك مستقبلها، فاجعله أجمل ممَّا تتمنى، و اكتب. يارب تضع لي في قلبه مواضع الرحمة والمودة والالفة من عندك.

دعاء ظلم الزوجة لزوجها , دعاء الظلم المستجاب اجمل الادعيه اروع روعه
دعاء ظلم الزوجة لزوجها , دعاء الظلم المستجاب اجمل الادعيه اروع روعه from all-best.co

رب املأ قلب زوجي رضًا عني، واملأ اللهم قلبي رضا عن زوجي. اللهم أني أدعوك باسمك الأجل الأعز وأدعوك اللهم باسمك الأحد. وأيضا من افضل دعاء تسخير الزوج لزوجته، هناك بعض الأدعية المختارة لتسخير الزوج لزوجته ، وهي:

يارب تسخر لي زوجي وتحنن قلبه علي.

اللهم ارزقني وزوجي جنّة السرور، وفرحًا يدوم ولا ينتهي، اللهم اهدني وزوجي لسراطك المستقيم. أسألك اللهم أن تديم الود بيننا وأن تجعل المعروف هو شعارنا، واصرف اللهم عنا المشاكل وما يضر من المشاغل. هناك مجموعة كبيرة من الأدعية الخاصة بالزوجين وفيما يلي مجموعة من الأدعية الجميلة لتسخير الزوج لزوجته:

رب املأ قلب زوجي رضًا عني، واملأ اللهم قلبي رضا عن زوجي.

اللهم جملني في عين زوجي وحببني الى قلبه واجعلني الزوجة الوحيده له. دعاء حب الزوج لزوجته من الأدعية التي لطالما بحث عنها الكثيرين، فالبعض يود أن يوضح مدى حبه وامتنانه إلى شريك حياته، ولكن قد يغفل عن الطريقة المُثلى للدعاء الذي يحمل كافة مشاعر الود للشريك، الذي يقاسمه أفراحه وأحزانه. اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير، اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي وأسعدنا مع بعضنا، واجمع بيننا على خير، اللهم اجعلني.

اللهم أني أدعوك باسمك الأجل الأعز وأدعوك اللهم باسمك الأحد.

اللهم يا مقرب كل بعيد قرب بين قلبينا. لا شك أننا الكثير من الأزواج يرغبون بالتواصل مع الله من خلال الأدعية حتى يسألوا الله عز وجل أن يدبر لهم حياتهم الزوجية ويرعاهم برحمته وتسخير حياتهم من عنده. دعاء تسخير الزوج لزوجته وصلاه مجرب دعاء تسخير الزوج لزوجته.

دعاء الزوج لزوجته مكتوب قصير مستجاب من خلال موقع رؤية Roy2A.com ، العلاقة الطيبة بين الزوج وزوجته تكون سببا رئيسيا في توطيد أواصر المحبة بينهما ، فنجد الزوج يدعو لزوجته بكل شىء جميل وهذا بدوره يجسد مشاعر الحب والمودة التي.

كما يستطيع الزوج الدعاء لزوجته بالتوفيق والفلاح والنجاح بأحد الأدعية الآتية: يارب تضع لي في قلبه مواضع الرحمة والمودة والالفة من عندك. اللهم بحولك وقوتك، أشكو إليك ضعف قوتي، وقلة حيلتي، أنت ربي ورب الناس جميعًا، أسألك بلا حول ولا قوة إلا بك، أن تضع حبي ومودتي في قلب زوجي، (أو زوجتي.

وأن تجعلها عوناً لي على طاعتك، وأن تجعلني عوناً لها على طاعتك، واجعلها لي زوجة صالحة.

اللهم حببني إلى قلب زوجتي وجمّلني في عينها، واجعلنا هداة مهتدين ومن عبادك الصالحين. ممّا يمكن للزوجة أن تدعو به ليبارك الله في رزق زوجها، ما يأتي: دعاء الزوج لزوجته مكتوب بالصلاح والسعادة اللهم اهدِ زوجتي للإيمان وثبتها عليه، اللهم اجعلها من عبادك الصالحين الملتزمين بطاعتك واتباع سنة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم.

أضف تعليق